مظلات مواقف سيارات

مظلات طرق

تركيب مظلات طرق مختلفة الأغراض مع أفضل مؤسسة تركيب مظلات و سواتر بالمملكة العربية السعودية.

 

حيث تعتبر المظلات جزء أساسي من الأراضي السعودية، فعند السير بأي من الطرقات نجد أن تواجد و انتشار المظلات لا حصر لها فعلي سبيل المثال هناك مظلات السيارات و تعمل علي توفير الظل للسيارة بأماكن متفرقة منها مظلات سيارات منازل او مظلات سيارات خاصة و تكون داخل إطار ممتلكات الفرد كالمنزل أو الفيلا أو المنشأ.

و منها مظلات مواقف سيارات بغرض توفير التظليل المتكاملة لأكثر من سيارة بنفس الوقت و لا تكون ملك لشخص بعينه بل يكون الانتفاع بها متاح للجميع بدون تفرقة علي اختلاف أماكن تواجدها كمظلات سيارات البنوك و مظلات مواقف سيارات الموسسات الخاصة و العامة. و بسياق متصل هناك مظلات الحدائق التي تلعب دور بجمال الحدائق و المنتزهات. بجانب مظلات المدارس و روضات الأطفال و الجامعات.

اي لا يوجد مكان يخلو من مظلة لذا ف أهمية تركيب مظلات بلغ القصوى بالسعودية نظراً لذلك نقدم لكن بمؤسسة غاية الأفكار أفضل اسعار خاصة بتركيب مظلات و سواتر بجميع المناطق السعودية.

 

ميزات مظلاتنا كالآتي :

  • أسعار لا تقارن بالنسبة لجميع الموسسات الأخري.
  • خامات مميزة تتدفع عملائنا للتعامل معنا أكثر من مرة و يمكنكم الاطلاع علي أهم ما يميز خاماتنا من خلال خامات مؤسسة غاية الأفكار.
  • ضمان موثق من الغرفة التجارية ، حيث نقدم ضمان يصل إلى 15 عام خصومات مستمرة
  • تنفيذ بوقت قياسي.
  • تركيب مظلات ملونة.
  • لدينا أفضل عمالة و أكفاء مهندسين بجانب أحدث المعدات الثقيلة اللازمة للتركيب و التنفيذ.
  • تنفيذ رغبات العميل باجود خامة و أفضل سعر اي نقوم بتحويل الحلم لواقع على يد مصممين نقدم كافة الضمانات كتصميم المظلة مسبقاً بالاوتوكاد و أفضل البرامج ال 3D للحصول علي موافق موثق من العميل.

 

قد قامت وزارة التجارة والإستثمار بالمملكة العربية السعودية باعتماد المؤسسة  و تسجيل سجل تجاري معتمد خاص بها يحمل الرقم 001000197358،

لطلب هذا المنتج او الاستفسار عنه

0555541593 – 0509913335

 

أو من خلال هذة الصفحة

أطلب عمل

 

صو مظلات من تنفيذ مؤسستنا

شاهد أيضاً

مظلات الجبيل

تركيب مظلات بالجبيل و المنطقة الشرقية

تركيب مظلات الجبيل من مؤسسة غاية الأفكار للمظلات و سواتر ، تعتبر الجبيل إحدى مناطق ...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *